ابحث

الخميس، 28 يناير 2010

الشخصية التي تجسد حلمي فيها عندما أكبر

لا أصف كم هو شعور جميل أن أقرأ عن شخصية حققت النجاح بالطريقة التي أحلم بها و التي أنتظر الأيام تأتي كي أحققه و لكني بعد أن انتهيت من القراءة قلت أن تحقيقي لحلمي لا يحتاج لعمر معين أنتظره بل كلما كان النجاح في سن مبكر كلما زادت في السنين القادمة إن شاء الله . 
هذه الشخصية هي مرام عبد الرحمن مكاوي مؤلفة كتاب ( على ضفاف بحيرة الهايدبارك ) و لها مقالات في عدة مجلات .
متخرجة من قسم علوم حسابات بجامعة الملك عبد العزيز بجدة ٢٠٠٢ ، و حصلت على ماجيستير في علوم حسابات من جامعة هيروتفوردشاير  ٢٠٠٣ ، و حصلت على الدكتوراة من جامعة نوتنجهام في تخصيص التعليم الإلكتروني المتكيف عبر الشبكة ٢٠٠٨ .
و هي تعمل الآن في قسم تقنية المعلومات بشركة شل النفطية في المملكة المتحدة .
لم أقرأ كتابها بعد و لكني قرأت عنها في مدونتها التي ذكرت فيها أنها كانت منذ مراهقتها تكتب يومياتها و الآن بعد مر السنين جمعت يومياتها منذ صغرها و حتى تجاربها التي عاشتها قبل عدة سنوات و جعلتها ليس مجرد كتيبات بل جعلتها ليستفيد منها من بعدها في هذا الكتاب .
و غير أنها تحكي أنها عندما تقرأ يومياتها عندما كانت مراهقة فهي مرات تضحك على نفسها و جنانها و حماقتها و أحيانا تأسف على لحظات حزينة و تندهش مما كانت تكتب، و أنها اخترعت لها صديقة أسرارها كانت اسمها ( شهد ) رغم أنها كانت محاطة بكثير من الأهل و الأصدقاء .
أعجبني أسلوبها في الكتابة و الذي شجعني على الاستمرار في الكتابة فهي  من الشخصيات التي تجسد فيها حلمي ، كما أني أتمنى لها التوفيق و أنتظر كتاباتها المزيد .
http://meccawy.com/site/ 

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزتي رهف..لا تتخيلين مدى السعادة التي شعرت بها حين قرأت تدوينتك هذه..امتلأت عيني بالدموع..شكراً لك لأنك منحتني هذه اللحظات الصغيرة من السعادة حين يحس المرء بأن وجوده في الحياة يمكن أن يكون سبباً لمنح الآخرين الأمل وليحفزهم ليكونوا أشخاصاً أفضل..

    كل التوفيق

    ردحذف