ابحث

الثلاثاء، 27 أبريل 2010

نظرة للحياة



على مرأيام حياتي تتكرر بعض التجارب ، تتكرر في أحداثها و لكن الذي يتغير هو الأشخاص و بعض التفاصيل ، لكن السيناريو هو هو .


عندما تمر علي في المرة الأولى تكون صعبة و تغير فية الكثير ، أما في المرة الثانية فالشعور الذي ينتابني يكون قد اعتدت عليه لكن النتائج تتغير علي و على من حولي .


مهما تكررت و انعادت فإن الله لديه حكمة في حدوثها لي في كل مرة ، و رغم الشعور المؤلم الذي أمر به إلا أني راضية لأنه من الله فكل ما هو من الله فأنا مؤمنة و قوية الإيمان أنه خير و أني دائما و في كل الأحوال أحمد الله على ما أنا عليه .


اكتشف ذاتي و جوهرها و أحس بقيمتها مع حدوث الأمور الجديدة في حياتي و خاصة الصعبة و المؤلمة منها ، غير أني حينها تتغير طريقة نظرتي للناس و للحياة بأكملها . 


تحيرني الحياة في حبها و تقبلها ، حيرتي تكمن عندما أنسى أن ليس الهدف من وجودنا أننا نحب الحياة و تعجبنا ، حياتنا كلها مكتوبة في اللوح المحفوظ من قبل وجودنا أي أنه أمر لا نقاش فيه ، حبنا يكمن في رضانا بكل ما هو مكتوب لنا فيها . 


لذلك أهم المهم هو تجديد النية في كل يوم كي نستجد منها إيماننا و نقويه ، و مادامت النية صالحة فنحن متقبلين راضين مقتنعين بكل ما هو حاصل و ما سوف يحصل . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق